تحميل كتاب السر الأعظم مصطفى محمود،تحميل كتاب السر الأعظم،تحميل كتاب مصطفى محمود مجانا،تحميل كتاب السر الأعظم pdf
تحميل كتاب السر الأعظم مصطفى محمود

السر الأعظم

ليس إنسانا من لم يتوقف يوما في أثناء عمره الطويل ليسأل نفسه .. من أين والى أين وما الحكاية، وماذا بعد الموت. أينتهي كل شيء الى تراب .. أيكون عبثا وهزلا أم أنها قصة سوف تتعدد فصولها؟

كانت الكلمات السابقة هى ما أفتتح بهم د-مصطفى محمود كتابه السر الأعظم ستقوم برحلة الي الاعماق وستخرج فيها من قيد المكان والزمان وستجد وراء كل كلمة عدة معاني وانصحك عزيزي القارئ أن أردت قراءة هذا السر الأعظم أن تكون ملم ومدرك لأسماء الله الحسني وصفاته لكي تستمع برحلة شيقة

هو مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ، ينتهي نسبه إلى عليّ زين العابدين وهو فيلسوف وطبيب وكاتب مصري وقد ألف 89 كتابا منها الكتب العلمية والدينية والفلسفية والاجتماعية والسياسية إضافة الحكايات والمسرحيات وقصص الرحلات،ويتميز أسلوبه بالجاذبية مع العمق والبساطة. قدم الدكتور مصطفى محمود 400 حلقة من برنامجه التلفزيوني الشهير (العلم والإيمان) وأنشأ عام 1979 مسجده في القاهرة المعروف بـ “مسجد مصطفى محمود” ويتبع له ثلاثة ‏مراكز‏ ‏طبية‏ تهتم بعلاج ذوي الدخل المحدود ويقصدها الكثير من أبناء مصر نظرا لسمعتها الطبية، ‏وشكل‏ ‏قوافل‏ ‏للرحمة‏ ‏من‏ ستة عشر ‏طبيبًا‏، ‏ويضم المركز‏ أربعة ‏مراصد‏ ‏فلكية‏ ، ‏ومتحفا ‏للجيولوجيا‏، يقوم عليه أساتذة متخصصون. ‏ويضم‏ ‏المتحف‏ ‏مجموعة‏ ‏من‏ ‏الصخور‏ ‏الجرانيتية،‏ ‏والفراشات‏ ‏المحنطة‏ ‏بأشكالها‏ ‏المتنوعة‏ ‏وبعض ‏الكائنات‏ ‏البحرية‏ .