تحميل رواية فصول متنوعة لستيفن كينج pdf،تحميل روايات ستيفن كينج pdf،تحميل روايات رعب pdf،تحميل كتب pdf،موقع مما قرأت لتحميل الكتب
تحميل رواية فصول متنوعة لـ ستيفن كينج

فصول متنوعة

رواية فصول متنوعة لكاتب ستيفن كينج
يجمع المؤالف ستيفن كينج أربعة روايات فى كتاب واحد فصول متنوعة وتدورأحداث الرواية الأولى ينابيع الأمل الخالدة فى سجن شاوشنك الفيدرالي ويدخل فيه سجناءالمحكوم عليهم بالأعدام والجرائم الكبيرة يطلق عليه سجن الجحيم أن رجال الشرطة أكثر إجراما من السجناء أنفسهم و يحكى السجناء القدماء عن أحد زملائه في السجن يدعى إندي دخل السجن عام 1948 م و كان في الثلاثين من عمره و قد دخله بتهمة قتل زوجته و عشيقها و هو بريء منها في الحقيقة وانا مديرة السجن تقوم سباق السيارات بين السجناء يؤدى الى الجحيم او سباق الموت.. و لكن على الرغم من كل هذا الجحيم يبقى الأمل موجودا داخل الإنسان مادام على قيد الحياة ويتابع المؤالف.فى سرد الرواية الثانية صيف الفساد :تتحدث هذه الرواية عن الضابط نازي سابق في جهاز الجستابو . عن يتمتع بتعذيب و قتل البشر وكان هناك ذلك الصبي الأمريكي الوسيم ( تود ) البالغ من العمر 13 عاما وكان أحد جيرانه هكذا يذهب إليه الصبي و يخبره بحقيقته و يجبره على الحديث عن الحديث عن الجرائم التي ارتكبها في سجون التعذيب النازية . في البداية يكون العجوز منزعجا ، ثم يكتشف إنه في الحقيقة في قمة السعادة و يعجب بالصبي .ويتابع المؤالف أحداث الرواية الثالثة السقوط من البراءة : يسرد أحداث القصة شاب يقترب من الثلاثين و روائي مشهور إلى حد ما وانه كان في الثانية عشرة من عمري عندما رأى لأول مرة إنسانا ميتا . حدث ذلك سنة 1960 ، يرى أحلام مزعجة فى الليل ويذهب وهو مجموعة من أصدقائه للبحث عن جثة صبي مفقود على طريق باك هارلو ، و يصف لنا الأهوال التي يلاقونها في الطريق إلى هناك و المفاجأة التي كانت بانتظارهم هناك .ويتابع المؤالف الرواية الرابعة حكاية شتوية وتدور الرواية أنا كل مساء ثلاثاء يجب على أحد أعضاء النادي أن يروي قصة غريبة و مرعبة حدثت معه. و يروي القصة هذه المرة أحد أعضاء النادي و هو طبيب و هذه القصة هي محور الرواية .نتمنى قراءة الرويات الأربعة الممتع بالخوف والرعب والأثارةوالخيال.

 

 

الجنسية : أمريكي
تاريخ الميلاد : 21 سبتمبر 1947
وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم. حياته الشخصية مؤلف واديب وكاتب أمريكي اشتهر بابداعاته في ادب الرعب ولد عام 1947 هرب ابوه حيث تربى وحيد بدون اب وتولت امه تربيته وعملت كطاهيه لتساهم فى تربيته هو واخوه , كانت هوايته الوحيده هى القراءه , وعندما دخل الجامعه عمل بالعمل الجماعي للطلاب ودان الحرب ضد فيتنام رافضا تدخل امريكا , تخرج واشتغل كمدرس بالجامعه , حصل على ميدالية مؤسسة الكتاب القوميه لاسهاماته فى الادب الامريكي , اول قصه قصيره باعها كانت الارض الزجاجيه , واول روايه كتبها كانت كاري , ترجم دكتور احمد خالد توفيق له رواياتان هما “الشيطانة”، و”دورة المذءوب”